بمناسبة اليوم الوطني للطالب الموافق لـ 19 ماي، تتقدم المدرسة العليا في علوم وتكنولوجيات الإعلام الآلي والرقمنة بأصدق عبارات التهاني والتقدير إلى كافة الطلبة الجزائريين صناع المستقيل ورواد الابتكار.
ويبقى تاريخ 19 ماي 1956 رمزا خالدًا لتضحيات الطلبة الجزائريين والتزامهم الوطني في سبيل حرية الجزائر واستقلالها.
كل عام وطلبتنا الأعزاء بخير، ومزيدا من التألق والنجاح في خدمة الوطن.

